DELTASOFT المشرف العام
عدد الرسائل : 88 العمر : 51 العمل/الترفيه : مطور نظم عضو : مطور نظم احترام قوانين المنتدى : الدولة : تاريخ التسجيل : 10/01/2008
| موضوع: تسجيل بيانات الراغبين فى التدريب بأكاديمية دلتا الأربعاء أبريل 02, 2008 3:07 pm | |
| اخوانى الكرام و زوارنا الأعزاء يرجى التكرم على كل من يرغب فى الانضمام و التسجيل للبرامج التدريبية بأكاديمية دلتا سوفت أن يقوم بتسجيل بياناته الكاملة هنا ، على أن تتضمن هذه البيانات التفاصيل التالية : - اقتباس :
الاسم بالكامل المؤهل الدراسى أو العلمى العمر أو السن الدولة و العنوان تفصيلا رقم التليفون الايميل ( أو البريد الاليكترونى ) الحالى الدورات التدريبية التى درسها المتقدم للتدريب عدد المستويات التى يرغب المتدرب فى الحصول عليها صورة شخصية للمتقدم للتدريب تقبلوا تحياتنا هذا و سوف تقوم ادارة الأكاديمية بالاتصال به للترتيب معه و بدء الحاقة بالقسم و النظام التدريبى المختار | |
|
gtcitsoft عضو جديد
عدد الرسائل : 1 العمر : 53 العمل/الترفيه : engieneer الدولة : تاريخ التسجيل : 08/06/2008
| موضوع: رد: تسجيل بيانات الراغبين فى التدريب بأكاديمية دلتا الأحد يونيو 08, 2008 3:17 am | |
| نأمل في ان يساهم في رفع مستوى المبرمجين وبارك الله فيك | |
|
الفرعون العاشق2010 عضو جديد
عدد الرسائل : 1 العمر : 34 العمل/الترفيه : السفر تاريخ التسجيل : 02/12/2008
| موضوع: رد: تسجيل بيانات الراغبين فى التدريب بأكاديمية دلتا الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 6:18 am | |
| هيدا الموضوع جميل جداااياريت بجد الكل يستفاد منة | |
|
waheebko عضو جديد
عدد الرسائل : 1 العمر : 86 العمل/الترفيه : student الدولة : تاريخ التسجيل : 02/03/2009
| موضوع: رد: تسجيل بيانات الراغبين فى التدريب بأكاديمية دلتا الإثنين مارس 02, 2009 9:35 am | |
| مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور | |
|
أحمد خميس راشد عضو جديد
عدد الرسائل : 3 العمر : 45 العمل/الترفيه : مبرمج الدولة : تاريخ التسجيل : 16/12/2010
| موضوع: رد: تسجيل بيانات الراغبين فى التدريب بأكاديمية دلتا الجمعة ديسمبر 17, 2010 12:08 pm | |
| هل يوجد فرع في الاسكندرية | |
|
bend عضو جديد
عدد الرسائل : 1 العمر : 42 العمل/الترفيه : Admin الدولة : تاريخ التسجيل : 16/10/2014
| موضوع: رد: تسجيل بيانات الراغبين فى التدريب بأكاديمية دلتا الأحد أكتوبر 19, 2014 5:05 am | |
| | |
|